قطر والامارات تتضامنان مع التوغل التركي للاراضي العراقية

وكالة عيون المدينة الاخبارية:متابعة
1450010065_qatar-uae
تتواصل مواقف العداء من دول الخليج العربي للعراق عبر العديد من القرارات والمواقف التي تعكس مدى تخاذل هذه الدول وتخليها عن مبدأ الاخوة والعروبة ووحدة الدم . وكان اخرها الموقف السلبي لهذه الدول من التغلغل التركي داخل الاراضي العراقية وتأييدها لهذا التغلغل .
قطر والامارات اعلنتا عن تضامنهما مع التواجد التركي داخل العراق مختلقتين العديد من الاعذار والحجج وعبر فضائياتهما التي تبث النبأ تلو النبأ والعذربعد العذر , معتبرتين ان الحق كل الحق لتركيا للتوغل لحجج عديدة منها تدريب المقاتلين العراقيين والتصدي لداعش وغيرها من الامور التي تنم عن عداء هذه الدول وتأييدها لكل مايضر سيادة العراق ووحدته .
مواقف هذه الدول متضاربة فهي تعلن عن رفضها لاي تواجد ايراني داخل الاراضي العراقية وبأي شكل من الاشكال معتبرة انه اعتداء وتجاوز على سيادة ووحرمة الاراضي العراقية من جهة , في حين تعلن تاييدها لدخول قوة عسكرية بكامل عدتها وعتادها دون علم الحكومة العراقية من جهة اخرى, وتختلق الاعذار لذلك .+
يضاف موقف هذه الدول للعديد من المواقف السلبية التي مارستها ضد ابناء الشعب العراقي وفي مقدمتها الدعم للمنظمات الارهابية والعمليات التي راح ضحيتها مئات الالاف من ابناء العراق .
يعجبني1
4

عن جاسب الحمداني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*