منتخبنا الوطني للناشئين يخوض لقائه الأول أمام طاجكستان في غمار التصفيات الأسيوية

وكالة عيون المدينة الاخبارية
متابعة جاسب الحمداني
يستعد المنتخب الوطني للناشئين اليوم لخوض اللقاء الأول له في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى بطولة أمم آسيا في الهند العام المقبل.
وقال مدرب المنتخب الوطني قحطان جثير في تصريح خص به راديو المربد من قطر حيث مكان المباراة ان المنتخب جاهز لخوض اللقاء في الساعة السابعة مساءا , بعد ان أجرى تدريباته المكثفة استعدادا لملاقاة نظيره الطاجاكستاني على ملعب سباير في قطر
وأضاف جثير ان المنتخب يعاني من نقص في بعض اللاعبين وذلك بسبب التزامهم مع أنديتهم التي تخوض غمار مباريات الدوري الممتاز و منهم اللاعب مهند علي والحارس حسنين في نادي القوة الجوية لافتا الى إصابة لاعبين اثنين هما عباس اياد وأسامة فاضل وتم استبعادهم عن تشكيلة المنتخب العراقي مضيفا ان دكة الاحتياط تحتوي أيضا على لاعبين ممتازين وسيتم الاعتماد عليهم في حصد النقاط الثلاث في المباراة.
ونفى جثير ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي التي اتهمت المنتخب بالتزوير حيث بين ان هناك جهاز (الرنين ) يستخدم للمنتخبات المشاركة في البطولة ويكشف عن اي لاعب متجاوز عن عمر 16 عاما .
مضيفا في الوقت ذاته انه يحتوي على كافة الأدلة لتثبت براءة اللاعبين على عكس ماتناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المؤسسات الإعلامية.
يشار إلى ان ادارة المنتخب كانت قد كشفت في وقت سابق للمربد عن ان الفريق يعاني من نقص الخدمات في العراق بعدم توفير الملاعب العراقية لأجراء التدريبات لكن معسكر قطر كان مثمرا للمنتخب حيث خاض مباراة ودية مع نادي شباب الجيش القطري وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد استعداد لملاقاة طاجكستان اليوم في الساعة السابعة مساءا.

عن جاسب الحمداني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*