محافظة ذي قار: الاتفاق على سحب العمل من الشركة المنفذة لجسر ناحية النصر

وجه محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري بالتعجيل في معالجة التعارضات والمعوقات التي تواجه تنفيذ مشاريع الطرق والجسور ، واشار خلال ترؤسه اجتماع غرفة عمليات المشاريع الذي عقد في المبنى الاداري السابق للمحافظة الى  الاتفاق على سحب العمل من الشركة المنفذة لجسر ناحية النصر واعادة اعلانه لغرض احالته على شركة اخرى .
واوضح الناصري خلال الاجتماع الذي حضره عدد من معاوني المحافظ ومستشاريه وجرى خلاله استضافة مدير طرق وجسور ذي قار المهندس كاظم السهلاني ان ” اجتماع غرفة عمليات المشاريع بحث اليوم جملة من القضايا في قطاعات الطرق والكهرباء والقطاعات الخدمية الاخرى “.
لافتا الى ان الاجتماع تناول اجراءات نقل جسر فهد والاشكاليات الحاصلة في عملية نقل الجسر المذكور، وكذلك التطرق الى مشروع جسر ناحية النصر وقد تم الاتفاق على سحب العمل من الشركة المنفذة للجسر المذكور واعادة اعلانه واحالته على شركة اخرى”.
منوها الى ان الايام القليلة المقبلة ستشهد اعادة اعلان مشروع جسر ناحية النصر .
واشار محافظ ذي قار الى طرح جملة من الحلول للمعوقات التي تعترض تنفيذ مشاريع الطرق والجسور والمشاريع الاخرى ، مؤكدا في الوقت ذاته على اهمية  التنسيق بين الدوائر المعنية لانجاز المشاريع ضمن السقف الزمني المحدد لها.
منوها الى انعكاس الازمة المالية على سير العمل في تنفيذ مراحل العمل في مشاريع المحافظة .
واعرب محافظ ذي قار عن امله بإطلاق الدفعة الثانية من اموال موازنة مشاريع المحافظة من قبل وزارة المالية لتتمكن الشركات المنفذة من مواصلة العمل في تنفيذ المشاريع .
ويبلغ عدد المشاريع الجاري تنفيذها في محافظة ذي قار 444 مشروعا تتوزع على 22 قطاعا خدميا وتنمويا.

عن جاسب الحمداني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*